المؤلف: دارلين كريستوفر
الناشر: جمعية الإدارة الأمريكية AMACOM
تاريخ النشر: 9 أكتوبر 2014م
نبذة عن الكتاب:
يسهم هذا الكتاب في إيجاد البرامج التي تساعد المتعلمين في الانخراط والمشاركة ببيئة شبكة المعلومات، التي تلبي الاحتياجات الفذة للمشاركين على المستوى العالمي، وتشجع الجميع للتعبير عن ممارساتهم من خلال مشاركة الأفراد باستخدام أنماط التعلم المختلفة ومتابعة ردود الفعل والمناقشات الإيجابية البناءة في مجال التعليم الافتراضي، الذي شق الطريق أمام الأكاديميين والتربويين للتعبير عن ردودد أفعالهم حول الاستفادة القصوى من مميزات الفصول الدراسية الافتراضية، التي قربت كل بعيد ويسرت كل صعب، من حيث الحضور والالتزام بما تتضمنه من تقنيات حديثة ينعكس أثرها الإيجابي على المتعلمين والمعلمين المهنيين وغيرهم. هذا وقد أفصحت مؤلفة الكتاب عن ذلك بالمشاركات الحية على شبكة العلومات، من خلال الأساليب والبرامج الجديدة التي تتناسب مع الواقع التعليمي الحالي الذي يندرج تحت الفصول الافتراضية الناجحة، التي تنضوي في التخطيط والتدريب إلى تلك الفصول وتتميز بوجود أحدث التقنيات التي تساعد جميع الكوادر التعليمية على الانخراط في عملية التعليم والتعلم.
الراصد الدولي